(ج) الجزء الثالث مقدم إلى المعلمين :
عزيزي المعلم :
يتفاوت الأطفال في تطور لغتهم المنطوقة مثلما يفعلون في قدرتهم على تعلم القراءة والكتابة والعمليات الحسابية ، وببساطه فإن بعض الأطفال ليسوا قادرين على القراءة في الصف الأول الابتدائي بينما آخرون يتعلمون القراءة قبل التحاقهم بالمدرسة ، كذلك أيضا يتحدث بعض الأطفال بسهولة خلال سنوات ما قبل الدراسة بينما آخرون لا يزالون يتطورون ببطء خلال الصفوف الدراسية الابتدائية المبكرة.
عزيزي المعلم :
يتفاوت الأطفال في تطور لغتهم المنطوقة مثلما يفعلون في قدرتهم على تعلم القراءة والكتابة والعمليات الحسابية ، وببساطه فإن بعض الأطفال ليسوا قادرين على القراءة في الصف الأول الابتدائي بينما آخرون يتعلمون القراءة قبل التحاقهم بالمدرسة ، كذلك أيضا يتحدث بعض الأطفال بسهولة خلال سنوات ما قبل الدراسة بينما آخرون لا يزالون يتطورون ببطء خلال الصفوف الدراسية الابتدائية المبكرة.
عدل سابقا من قبل د. منى توكل في الأربعاء مارس 21, 2012 10:11 am عدل 3 مرات